صابلي بالكورني فلاكس

بعد بسم الله السلام عليكم


هذا القاطو طلبوا بزاف الوصفة تاعو كنت حطيتو في الفيسبوك هو صابلي عادي وابتكرت التزيين من عندي والشكل جا جميل جدا
وصفة الصابلي في مواضيعي هنا  في المدونة كاين بزاف وصفات للصابلي في مواضيعي او لعندها اي وصفة صابلي معتمدتها ديرها
حليت العجينة وطبعتها دوائر و طبعت كذلك على شكل هلال طيبتهم ثم لسقت كل 2 بالمعجون شكل الدائري والهلال مبعد الشكل الدائري كان عندي حبوب السريال شكل كرات صغيرة لسقتهم بالمعجون على نصف حبة القاطو وخليتهم شوية نشفوا حوالي 10د او 15د مبعد غطستهم في شكولا ذايبة كاين بعض الحبات تاع سيريال يهبطوا متخافوش عاودو رجعوهم غير تنشف الشكولا يحكموا لما تنشف الشكولا ندهن النصف الثاني بالمعجون ونرمدوه في القفريط مرحي ونخلوه ينشف وقدميه جا رائع
والشكل الثاني تاع الهلال غطست النصف فشكولا مبعد درت زقزاق بالقلاساج الابيض والنصف الثاني كذلك دهنتو بالمعجون ورمدت في القفريط اتمنى تجربوه ويعجبكم وتدعولي بنجاح اولادي .








4 التعليقات:

  1. روووعة ياسمين يعطيك الصحة
    على وصفاتك و مدونتك الرائعة انا في المتابعة ربي يجازيك
    و ينجح اولادك يارب karima tati

    ردحذف
  2. رووووووووووووووووووووعةيا احلى ياسمين توحشششتك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

    ردحذف
  3. الله يسلمك حبيبتي كريمة واشراكي توحشتك نورتيني ربي يحفظك ويحفظ ايمن

    ردحذف
  4. الله يسلمك صبرينة الزينة حتى انا توحشتك وتوحشت تعليقاتك الرائعة شكرا لكي

    ردحذف

 
  • مدونة ياسمين177 © 2012 | تصميم ريماه ديجوال, بشراكة مع ويب هوستنغ , شيكا بلوجر - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية