فلان في الفرن رائع

بعد بسم الله السلام عليكم


هذا الفلان يتباع لبرا وهو لذيذ جداا وسهل التحضير وتقدري تبدلي اذواق تاع الفلان كيما تحبي
اول حاجة تدهني مول بالزبدة وترشيه بلقفريط مرحي او مدشش بيديك ودخليه للثلاجة يبرد
2لتر حليب+3علب فلان شكولا +10مغارف مايزينة+كاس سكر عادي+4بيضات +فاني خلطيهم بلفوي مليح اذا كان فلان شكولا لونه فاتح تقدري تضيفي مغرف كاكاو خلطيهم وحطيهم على نار هادئة مع التحريك المستمر حتى تشوفيه غلى الغلية الاولى فقط ميعقدش نحيه وفرغيه في المول ودخليه للكوشة تكون مسخنة 180درجة لمدة25د حتى تشوفيه دار قشرة من فوق خرجيه وخليه يبرد تماما مبعد غطيه كامل بكريمة الشانتيي واسكرفجي الشكولا حتى تغطي كامل كريمة الشانتيي خليه يبرد ثم قطعيه وقدميه بالصحة والهنا انا في هذا المول درت نصف المقادير وجات كمية مليحة.








3 التعليقات:

  1. رائع يا يا سمين انا رقية راكي متفكرتني تسجلتلاغير باش نتبعك قولي لي شحال قوفريط و لا بيمو و وزن علبة الفلان وشكرا

    ردحذف
  2. رائع يا يا سمين انا رقية راكي متفكرتني تسجلتلاغير باش نتبعك قولي لي شحال قوفريط و لا بيمو و وزن علبة الفلان وشكرا

    ردحذف
  3. اهلا اختي رقية مرحبا بيك فكرني والله غير نسيتك اسمحيلي القفريط قيس ما ترشي في المول كيما تحبي والفلان انا ندير نوارة العلبة يجي فيها 50غ وتاع الشكولا يجي فيه 65غ المهم نتي استعملي علبة الفلان تاع نصف لتر شكرا لكي

    ردحذف

 
  • مدونة ياسمين177 © 2012 | تصميم ريماه ديجوال, بشراكة مع ويب هوستنغ , شيكا بلوجر - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية